الرئيسية » 2011 » نوفمبر » 13 » اكبر معمرين في العالم
11:11 AM
اكبر معمرين في العالم
اكبر معمرين في العالم


انتظر تحميل الصور
http://im9.gulfup.com/2011-08-10/1312943793512.jpg

اكبر معمرة في العالم


تبلغ السيدة انتيزا كوفيشافا 130 عاما مما يؤهلها للحصول علي لقب اكبر معمرة في العالم, وتقطن مع حفيدها البالغ من العمر 40 عاما في بيت فوق الجبال تقاعدت في سن الـ 85 عاما من عملها كعاملة تجمع الذرة و الشاي.

اكبر طبيب في العالم


يمارس طبيب امراض النساء و الولادة الذي قام بتوليد اكثرمن 18000 طفلا مهنته منذ اكثر من 60 عاما, و الطبيب امريكي الجنسية يقول انه ولد على يديه 3 اجيال من نفس العائلة احيانا بدءاً من الام ووصولاً الي الاحفاد ومرضاه غير مستعدين بالتخلي عنه ابدا اذ انه اعظم طبيب في العالم من وجهة نظرهم.

اكبر قافز في الهواء من العالم


لم يتوقف جورج مويس عن ممارسة هوايته في القفز من الطائرات على الرغم من كبر سنه اذ انه يبلغ من العمر الان 97 عاما بل بمرور الاعوام يعمل على تطويل المسافات التي يقفز منها والان يمارس رياضته مع حفيده البالغ من العمر 43 عاما.

اكبر عامل في سلسلة مطاعم ماك دونلدز الشهيرة


بالرغم من مرض القلب و العظام الذي اصيب بهما سائق التاكسي السابق بيل دودلي البالغ من العمر 85 عاما الا انه لم يتوقف عن العمل كنادل في مطاعم ماك دونالدز الشهيرة فهو يعتبر كل العاملين هناك كعائلته حتي ان العاملين هناك دابوا علي منادته بالجد فهو لا يستطيع المكوث في البيت كما انه يحب الناس و يحاول دائما حل مشاكلهم وتقديم النصائح الجيدة لهم.

أكبر طالبة في الصف الاول في العالم


ان تكمل دراستك الجامعية وانت كبير هذا وارد اما ان تبدا دراسة الصف الاول الابتدائي وانت في عمر ال102 عاما هذا الشئ الغريب فلقد بدأت ما زيوزينج عملها كعاملة في الحقول مبكرا ولم يتسن لها الذهاب الي المدرسة او الحصول على اي قسط من التعليم ولكنها قررت في هذا السن تحقيق حلمها الذي طالما راودها فبعد ان قرات ادارة المدرسة التي تدرس فيها حاليا التحقيق الصحفي الذي تناول طموح السيدة "ما” بان تبدا دراستها المدرسية في هذا السن, قررت المدرسة ان تساعدها على الالتحاق بها.

اكبر لاعبة بينج بونج في العالم


تعتبر السيدة دوروثي دو لووه بطلة استراليا الاولى او الاكبر في رياضة البينج البونج وبالرغم من انها في خلال شهور ستبلغ 100 عاما الا ان هذا السبب لم يسبب لها اي عائق في يوم من الايام , وقد شاركت في بطولة الصين عام 2010 وكانت اكبر مشتركة ما بين 2000 مشترك.
مشاهده: 286 | أضاف: الاستاذ-فوزي-الاسدي | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]