الرئيسية » 2011 » أبريل » 20 » صورة وخبر
9:33 AM
صورة وخبر
بمكة سعودية تطرد أمها المسنة بمكة سعودية تطرد أمها المسنة منزلها لتزحف يديها بالشارع بمكة

أحالت شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة الكعكية، مسنة سعودية مقعدة (64 سنة) إلى مؤسسة رعاية دار المسنين والعجزة، بعدما طردتها ابنتها المطلقة (34 سنة) من منزلها وأغلقت بابه دونها.

وأشارت المعلومات إلى أن شاباً سعودياً شاهد أثناء سيره بسيارته في مخطط السبهاني، المرأة المسنة تزحف على يديها، وهي مكشوفة الرأس ولا عباءة عليها.
وتوقف الشاب بجوار المرأة ونقلها إلى داخل سيارته، وذهب بها إلى منزلهم، حيث أحضر لها عباءة ساترة، فيما طلبت المرأة إيصالها إلى مركز شرطة الكعكية.

وكشفت المرأة في المركز مأساتها المتمثلة في جحود ونكران أبنائها لها، وقالت: "ورثت عن والدي، رحمه الله، مبلغاً من المال عقب بيع عقار بالمسفلة، واشتريت فيلا خاصة سجلتها باسم ابنتي الاثنتين، وهما إحداهما متزوجة والأخرى مطلقة".

وأضافت المرأة "بعد طلاق إحداهما سكنت معي، وبعد عجزي وكبر سني نهرتني وضربتني وطردتني، ولم تلبِّ طلباتي حتى أنني أقضي اليومين دون أكل، لولا الجيران الذين يعطفون عليّ".

وطلبت المرأة من رجال الأمن طرد ابنتها من الفيلا، وتوجهوا بالفعل للفيلا، إلا أنه لم يُفتح لهم الباب، رغم أن المسنة طلبت كسر الباب وإخراج ابنتها العاقة.

وجرى الاتصال بالابنة الأخرى المتزوجة، إلا أنها رفضت الحضور لتسلّم والدتها خوفاً من زوجها الذي يهددها بالطلاق لو زارتها أو أحضرتها عندها.

ولم يجد ضابط القضية سوى مخاطبة دار المسنين والعجزة لتسلّم المسنة، التي لن تجد سوى رجال الأمن ومأمورة القسم ليحملوها، فيما لا تزال حالياً بالدار في انتظار ساعة الفرج.


-------------------------------------------------------------------------------------------------------


خلاف الإماراتية أحلام والسعودية لجين خلاف الإماراتية أحلام والسعودية لجين عمران بسبب البلاك بيري خلاف

وقع خلاف حاد بين الفنانة الإماراتية أحلام والإعلامية السعودية لجين عمران، والسبب رسالة أرسلتها أحلام عبر خدمة البلاك بيري تختص بالأوضاع البحرينية.


وقد استفز محتوى الرسالة، حسب موقع «النشرة» لجين التي بعثت إلى أحلام طالبة منها التوقف عن ارسال مثل هذه الرسائل وإلا حذفتها من قائمة أصدقائها، ويشاع ان أحلام هنا لم تنتظر وبادرت مباشرة إلى حذف لجين.


يذكر ان الفنانة الإماراتية أحلام قامت الفترة الماضية بالتصريح بأنها ستقاضي الصحافية فاطمة داود لتلفيقها كلاما لم تصرح به ويعتبر اساءة مشينة لها، ونفت احلام قولها ان الشيعة خونة كونهم خرجوا في المظاهرات بالبحرين، وأكدت أحلام انها لم تصرح بمثل هذا الكلام للصحافية المذكورة.

آمآ آحلام عليهآ حركآت هههههههههه


----------------------------------------------------------------------------------------------------

أعلنت الممثلة الأميركيَّة، جينيفر أنيستون،( 42 عاما)، أنَّها ترغب في الزواج من النجم، جورج كلوني، لأنَّهما بحسب تعبيرها هما أشهر عازبين في هوليوود وزواجهما سيضع حدًّا لكلِّ الشَّائعات والأقاويل الَّتي تطالهما كعازبين.

وعلى الرغم من معرفة أنيستون بأنَّ كلوني تربطه علاقة غراميَّة بالعارضة الإيطاليَّة، إليزابيث كناليس، إلَّا أنَّها صرَّحت لمجلَّة "ريد" قائلة: "يبدو أني سأنهي علاقتي بالعزوبيَّة بدعوة جورج كلوني إلى العشاء كي أطلب منه الزواج وإنجاب الأطفال". علمًا أنَّ كلوني يعتبر صديقًا مقرَّبًا من براد بيت، الزوج السابق لجينيفر أنيستون. وأضافت: "الزواج أمر هام لأنَّه يضفي توازنًا على حياة أي شخص، فالحياة تكتمل بالأصدقاء والعائلة". يذكر أنَّه بعد أنّْ ارتبطت أنجلينا جولي بعلاقةٍ عاطفيَّةٍ بزوج أنيستون السابق براد بيت، تواعد الآن الممثلة كورتني كوكس صديق أنيستون السابق الممثل غوش هوبكينز.


 
 

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

هدد الرئيس الفرنسي، نيكولا ساركوزي، "بتهشيم وجه" رئيس تحرير مجلة لوبوان، فرانز أوليفير جيسبير، الذي قالت مجلته إن زوجته، كارلا بروني، أقامت علاقات جنسية مع عدة أشخاص، حسب سيرة ذاتية جديدة.

ويقال إن الخلاف نشب بين الرجلين عندما احتد ساركوزي في الكلام مع رئيس التحرير خلال مكالمة هاتفية بينهما استمرت لمدة 40 دقيقة في يناير 2008

ونشرت مقاطع من السيرة الذاتية لرئيس تحرير لوبوان في وسائل الإعلام الفرنسية، الجمعة.

ولم تعلق الرئاسة الفرنسية على المعلومات التي وردت في السيرة الذاتية.

ونشرت مجلة لوبوان مقالا لباتريك بيسون قدم فيه "24 نصيحة" لساركوزي قبيل زواجه من الإيطالية، كارلا بروني، التي كانت تعمل عارضة أزياء.

ومن ضمن النصائح "لا تقدم زوجتك الجديدة لأبنائك أو لباراك أوباما أو لأي رجال وسيمين".

وقال جيسبير إن ساركوزي قال له "هذا المقال مثير للتقزز وغير مقبول وسأهشم وجهك".

ورد عليه جيسبير قائلا "هل تهددني؟"

ورد ساركوزي "تستحق ذلك. لا أدري ما الذي يمنعني. ماذا كنت ستفعل لو كتبت أن زوجتك عاهرة تنام مع أي أحد حتى أنها أرادت ممارسة الجنس مع أبنائك؟ سترى ما سأقوم به".

وطرحت السيرة الذاتية لجيسبير التي تحمل عنوان "السيد الرئيس، مشاهد من الحياة السياسية 2005-2011" للبيع يوم الخميس.

وأقامت كارلا بروني علاقات مع نجوم أغاني الروك وممثلين وشخصيات شهيرة أخرى قبل زواجها من ساركوزي. ومن ضمن عشاقها السابقين ميك جاكر وإريك كلابتون ودونالد ترامب.

وكتب جيسبر قائلا إن بروني نفسها خففت من حدة الخلاف بينهما قائلة إن ساركوزي يحبها كثيرا ولا يقبل مثل ما كتب حولها.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

تعرضت عروس ليلة السبت الاحد  إلى عملية سرقة "نقوطها" وشبكتها الذهبية أثناء حفلة زفافها.

ووفق صحيفة السبيل اليومية نقلا عن شهود عيان فإن أهل العروس قاموا بتنقيط ابنتهم داخل أحدى صالات عمان المعروفة مبلغ مقداره 2500 فوضعتها مع حقيبة تحتوي على شبكتها الذهبية تقدر قيمتها بنحو 3 آلاف دينار ومن ثم تركت الحقيبة بجانب كرسيها على "اللوج".

ومن ثم نزلت مع عريسها للتسليم على الحضور وعند عودتها إلى مكانها تفاجأت بان الحقيبة قد اختفت فبحث عنها لكن دون جدوى.

وعندما شعر اهل العروسين بهول المفاجأة بدأ العشرات في محاولة منهم للبحث عن الحقيبة لكن دون جدوى بينما هرع بعضهم إلى الشوارع المجاورة للصالة للقبض على "نشالة" يعتقد أنها سرقت الشبكة والنقوط.

فيما استدع آخرون الأجهزة الأمنية التي حضرت إلى الصالة وأخذت إفادة من الحضور وطلبت كذلك شريط الحفلة لمعرفة تفاصيل عميلة النشل.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------


تستعد هيفاء وهبي للاحتفال بعيد زواجها خلال الخامس والعشرين من ابريل الحالي وتدرس عدة عروض للاحتفال مع زوجها رجل الأعمال احمد أبو هشيمه   منها عروض خارج مصر وأخري في القاهرة .

وتعيش هيفاء وهبي في اسعد أيامها مع زوجها المصري، وفي نفس الوقت تدرس هيفاء المشاركة في عدد من الحفلات خلال موسم الصيف القادم في أوربا وأمريكا، كما تجهز لألبوم غنائي جديد خلال الفترة القادمة.

وكانت هيفاء قد أكدت دعمها للثورة المصرية .

وما زالت هيفاء تقوم بدراسة عدد من السيناريوهات الدرامية لاختيار أفضلها حيث تسعى هيفاء للتواجد في الدراما التليفزيونية بعمل قوي بعد أن أثبتت نفسها بقوة في السينما المصرية

--
مشاهده: 439 | أضاف: الاستاذ-فوزي-الاسدي | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]