الرئيسية » 2011 » فبراير » 10 » اخبار فنية متنوعة ج2
3:39 PM
اخبار فنية متنوعة ج2
*****************************************
تعيش أزمة نفسية منذ بداية المظاهرات
إحراق ملهى لوسي وسرقة مجوهراتها في أحداث العنف بمصر


إحراق ملهى لوسي وسرقة مجوهراتها


سامي خليفة - mbc.net
أعربت الفنانة المصرية لوسي عن حزنها الشديد، بعد أن تعرض الملهى الليلي الذي تمتلكه للاحتراق والتدمير على يد من وصفتهم بـ"بلطجية المظاهرات"، وقالت: إنها تمر حاليا بأزمة نفسية تلزمها المنزل.
وقالت لوسي -في تصريحات خاصة لـmbc.net-: إن الملهى الليلي الذي تمتلكه في شارع الهرم تعرض للاحتراق والتهشيم والسرقة، جراء أعمال الشغب التي حدثت في المظاهرات.
وأوضحت لوسي أن الملهى كان يحتوي على عدد كبير من الملابس والمجوهرات الخاصة بها، وكلها ذات قيمة مالية كبيرة، وقالت إنها حينما شاهدت الملهى وقد أصبح مدمرا ومحترقا كالرماد تماما أصيبت بحالة من الذعر؛ لأنها تعبت كثيرا وأجهدت حتى تمتلك هذا الملهى.
وأضافت أن الملهى شاهد على أحلى أيام حياتها، وأصبحت حالتها النفسية سيئة للغاية؛ حيث يحاول زوجها ونجلها الوحيد فتحي إخراجها من هذه الحالة، إلا أن الصدمة كانت قوية للغاية وتفوق تحملها؛ لذا لم تخرج من منزلها منذ هذا الحادث.

هدوء الأوضاع
وعادت لوسي لتؤكد أن حزنها ليس على الملهى فقط؛ بل على كل شهيد نزف على أرض مصر في "ثورة التحرير"، وتمنت لو أن الأمور تعود إلى طبيعتها خلال الأيام القليلة القادمة، حتى لا تتضاعف الخسائر.
جدير بالذكر أن مسلسل "سمارة" الذي تشارك فيه لوسي أمام غادة عبد الرازق وسامي العدل وياسر جلال وصبري فواز، متوقف حاليا، ومن المزمع أنه سيعاود التصوير بعد أن تهدأ الأوضاع في الشارع المصري.
********************************************
بطل "حريم عنزروت" يفجر مفاجأة
فرحان العلي يكشف لـmbc.net عن جنسيته: باكستاني.. وأعمل فني ستلايت بالكويت

فرحان العلي يكشف لـmbc.net جنسيته:


الكويت - mbc.net
كشف الفنان فرحان العلي جنسيته الحقيقية للمرة الأولى، مشيرا إلى أنه من أصول باكستانية، مشيرا إلى أن دخوله عالم الفن يرجع إلى إجادته اللهجة الكويتية؛ حيث ولد في الكويت، وما يزال يسكن بها مع أسرته.

وأضاف نجم الدراما الكوميدية في تصريحات خاصة لـmbc.net أنها المرة الأولى التي يصرح بها عن جنسيته الحقيقية لوسيلة إعلامية.

وقال: نسبة كبيرة يعتقدون أنني فنان كويتي، لكن الحقيقة التي لا يعرفها الجمهور الخليجي أنني باكستاني أقيم في الكويت منذ ولادتي، ولا أخجل من الاعتراف بذلك. مشيرا إلى أن إجادته اللهجة الكويتية ساهمت إلى حد كبير في ترسيخ فكرة أنه ممثل كويتي.

بدايته الفنية
وحول دخول عالم الفن رغم بدايته في تصليح أجهزة الستلايت؛ قال العلي الذي يشارك كضيف شرف في مسلسل "حريم عنزروت" الذي يعرض على MBC إنه احترف التمثيل صدفة عندما رشحه الممثل الكويتي حسن البلام للمشاركة في برنامج "قرقيعان" للفنان داود حسين، وعرض حينها على MBC.

وأضاف: كان البلام أحد زبائن المحل؛ حيث أعمل في تصليح وتركيب أجهزة الستلايت، وعرض الأمر عليّ أكثر من مرة حتى أقنعني، وصدق حدسه، وتألقت في أول ظهور في الشاشة الصغيرة.

ونفى أن تكون الشهرة التي حققها من التمثيل ستدفعه لترك مهنته الرئيسة، خاصة وأنها مصدر رزق وهواية يحبها.

ودافع العلي عن صورته ومشاركاته التلفزيونية والمسرحية رافضا من يتهمه بالظهور بأدوار تجعله مدعاة للسخرية والاستهزاء، وأكد أن كل شخصية تكون مرسومة على الورق.

مؤكدا أنه يدين بالفضل للنجم الكبير طارق العلي الذي مد له يد العون وقدمه للجمهور من خلال المسرح، وتعلم منه الكثير من الأمور في حياته الخاصة.

مواقف طريفة
واعترف العلي بأن مظهره وقصر قامته أوقعه في الكثير من المواقف الطريفة، وخاصة مع الأطفال؛ حيث إن بعضهم يصاب بالخوف والهلع، خاصة وأنه يرفض حلاقة ذقنه وشاربه، لكنهم سرعان ما يحبونه.

وفي السياق نفسه؛ نفى أن يكون مظهرة يضايقه، مشيرا إلى أن كل من يشاهده لأول مرة يدفعه الفضول للتعرف عليه عن قرب.

وعن مشاركته في مسلسل "حريم عنزروت" قال إنه يظهر في حلقة واحدة كضيف شرف ويجسد شخصية رجل يهرب من المدينين ثم يجد نفسه في منزل عنزروت، ويكتشف أن صاحب البيت وزوجاته يريدون إنجاب طفل، فيتقمص الشخصية قبل أن يكتشف أمره.

فرحان العلي يكشف لـmbc.net جنسيته:

فرحان العلي يكشف لـmbc.net جنسيته:

فرحان العلي يكشف لـmbc.net جنسيته:

فرحان العلي يكشف لـmbc.net جنسيته:
********************************************
لجين: أحلم بتقديم برنامج أسبوعي.. وأبحث عن شريك في "صباح الخير يا عرب"

لجين: أحلم بتقديم برنامج أسبوعي..


دبي - mbc.net
أكدت الإعلامية "لجين عمران" -مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب"- رغبتها في تقديم برنامج أسبوعي اجتماعي بمفردها.

وقالت "لجين" -في تصريحات لمجلة "الصدى" الإماراتية الأحد 6 فبراير/شباط 2011م-: إن البرنامج اليومي يستهلك طاقة أكبر ومواد أكثر، وأنها تطمح إلى تقديم برنامج أسبوعي حتى يتوق إليها الجمهور.

قالت "لجين عمران": إن البحث جار عن شريك لها في برنامج "صباح الخير يا عرب"، بعد مغادرة الإعلامي "جلال شهدا" البرنامج، وأن ما يهم هو إيجاد مذيع يكون بينها وبينه الكيمياء التي كانت تجمعها بـ"جلال" وساهمت في نجاحهما.

في الوقت نفسه قالت "لجين" إنه ليس لديها أية مشكلة في تحمل مسؤولية البرنامج بمفردها، إلا أن البرنامج يومي ومباشر على الهواء؛ ما يتطلب وجود آخر تحسبا للظروف، فقد يتعب المذيع أو يمرض أو يحتاج لإجازة ما.
قضايا المرأة
وعن القضايا المهمة التي ترى ضرورة طرحها في برنامجها "صباح الخير يا عرب"، شددت على أهمية مناقشة قضية عدم ثقة المجتمع بالمرأة؛ التي تعتبر من الموضوعات التي تهم المرأة العربية، وقالت: "مازالت هناك نظرة شبه دونية للمرأة من بعض الفئات؛ الذين ينظرون لها على أنها عاطفية وأبعد ما تكون عن العقلانية والمنطقية".

وتحدثت لجين عن تجربة في بداية حياتها العملية، جعلتها تعيش أصعب موقف في حياتها، وتبقى 3 أيام بدون طعام.

وأضافت "لم أخبر أهلي بذلك؛ لأنني كنت مخطئة، ولم أدر أمور المالية بطريقة جيدة، وكنت أمثل الشبع أمام زميلاتي، بينما كنت أموت من الجوع، ولست قادرة على أن أقول لهم إنه ليس لدي المال لأشتري الطعام".

وأكدت أنها تعلمت من هذا الدرس القاسي كيف تدير أمورها المالية، وتوزعها على مدار الشهر، وأن تخطط للمستقبل بشكل صحيح، مضيفة أنها عندما أتت إلى دبي قررت الاستقرار فيها وأن تتملك بيتا، فخططت لهذا الأمر وحققته بعد فترة.
أسيل وخالد
وعن رأيها في تجربة أختها "أسيل" في برنامج "هي وهو"، قالت: إن لديها بعض التحفظات، وإنها أوصلت وجهة نظرها إلى أسيل وزوجها خالد الذي كان يشاركها البرنامج.

في الوقت نفسه أكدت أنها لا يمكنها أن تجبرهما ليأخذا بأفكارها وتوجهاتها، قائلة إنهما يحترمان رأيها، ولكن أفكارهما وتوجهاتهما قد تكون مختلفة؛ نظرا للاختلاف بينهم في المرحلة العمرية.

واعتبرت أن برنامج "هي وهو" كان له إيجابيات كثيرة، وقالت: "مجتمعاتنا للأسف تنظر فقط إلى السلبيات، وتتحدث عنها بطريقة تجعلها تطغى على الإيجابيات".
************************************************

العمل يشارك فيه أكثر من 120 ممثلا
بالصور.. أيمن زيدان يعود إلى "يوميات مدير عام" بعد 15 عاما

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

دمشق - mbc.net
أنهى المخرج السوري زهير قنوع تصوير الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الشهير "يوميات مدير عام". والذي يعود بعد 15 عاما من الجزء الأول.
ويتميز العمل بإلقائه الضوء على الفساد والرشوة والبيروقراطية المنتشرة في المديريات الحكومية، وغيرها من المشكلات التي تناولها الجزء الأول ولكن بنبض 2011.
وقال المخرج زهير قنوع -في تصريح خاص لـmbc.net- التي كانت حاضرة في موقع تصوير العمل-: "العمل من نوع الكوميدي الخفيف ولن يقدم تجديداً على مستوى الطرح، لافتا إلى أن العمل سيتناول الرشوة بطرق جديدة وبمعادلات مبتكرة تختلف عن الدفع الكاش".
وأضاف أن "أبطال الجزء الأول الأساسيين متواجدين في الجزء الثاني، والتغيير طال فقط دور الزوجة وشقيقتها، أما بقية الممثلين الذين يجسدون أدوار الموظفين، فتغيروا بحكم تغير المديرية التي يعمل بها المدير العام".
يذكر أن العمل سيكون جاهزاً للعرض خلال دراما رمضان 2011، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية الذين يصل عدد إلى نحو 120 شخصية.
ويستمر الفنان أيمن زيدان في دور المدير"أحمد عبد الحق" حيث ضمن أحداث الجزء الجديد يكلفه الوزير بمحاربة الفساد بمؤسسة حكومية جديدة وخلال رحلته يكشف عديدا من أشكال الفساد والتجاوزات القانونية بطرق غريبة ولكن في إطار كوميدي.
وتجسد الفنانة مها المصري دور "أميرة" زوجة المدير العام بدلا من الفنانة نادين خوري في الجزء الأول، والتي أشارت إلى أنه "سيكون هناك اختلاف في الأداء، وتركيز أكثر على البيت والعائلة ومشاكل الأولاد وخاصة الابنة المتزوجة خلال أحداث العمل".
ولفتت الفنانة وفاء موصلي إلى أنها تجسد دور "سميرة" شقيقة زوجة المدير العام بدلا من الفنانة سحر فوزي في الجزء الأول، وأضافت "سميرة امرأة طماعة تحب الوجاهة الاجتماعية –البرستيج- وتحاول تقليد الأغنياء دوماً وتسعى للاستفادة من منصب صهرها لتحقيق أطماعها المادية، ولكنها تصطدم دوماً بإنسان شريف.
ويستمر الفنان أندريه سكاف في تجسيد شخصية "طارق" ابن المدير العام التي جسدها في الجزء الأول، مشيراً إلى أن "طارق" يصبح مهندسا مسؤولا عن مشروع معين، ولكن تنتقل معه مسألة اللامبالاة ونتيجة ذلك يرتكب أخطاء بمشروعه توقعه بكارثة حقيقية تنتهي به إلى السجن.
كما الحال مع الفنانة أمية ملص التي تستمر في دورها نفسه في الجزء الأول "مها" ابنة المدير العام التي تتخرج من كلية الحقوق وتصبح قاضية وتتزوج. ولفتت ملص إلى أن النص استطاع الحفاظ على روح الكوميديا التي حملها في الجزء الأول.
أما الفنانة مرح جبر فتلعب دور إحدى موظفات المديرية العوانس التي تتسرب بشكل دائم من دوامها قبل انتهائه لتواعد الشبان الذين تتعرف عليهم على موقع "فيس بوك".



بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات

بالصور.. أيمن زيدان يعود "يوميات
مشاهده: 553 | أضاف: الاستاذ-فوزي-الاسدي | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]