الرئيسية » 2011 » مارس » 8 » مقارنة بين الآي باد 1 والآي باد 2 آيفون 5 سيحصل على ألمنيوم في الخلف وتصميم جديد للهوائي ؟ مؤكد : الآيباد 2 لن يكون مقفلاً على شبكة واح
8:19 AM
مقارنة بين الآي باد 1 والآي باد 2 آيفون 5 سيحصل على ألمنيوم في الخلف وتصميم جديد للهوائي ؟ مؤكد : الآيباد 2 لن يكون مقفلاً على شبكة واح

قائمة المواضيع

إضغط على اي موضوع للذهاب الى تفاصيله

 

 

مقارنة بين الآي باد 1 والآي باد 2

آيفون 5 سيحصل على ألمنيوم في الخلف وتصميم جديد للهوائي ؟

مؤكد : الآيباد 2 لن يكون مقفلاً على شبكة واحدة

لعبة البقاء للأكبر على الماك Osmos

 

 

_____________________________________

التفاصيــــــــــــــــــــــــــــل

_____________________________________

 

مقارنة بين الآي باد 1 والآي باد 2

بعد إعلان آبل عن الآي باد 2، لم يرضى الكثير وغالب عشاق التفاحة كانوا يتوقعون أكثر من ذلك، واهم ما كان يرغب به الجميع هو مكان للـ USB حتى تستطيع مشاركة الملفات مع اصدقائك من ذوات الابتوب :)، ايضاً دقة اعلى للشاشة، وتغيرات أكثر على نظام التشغيل المصحاب للجيل الجديد. والبعض كان طموح جداً ورغب في تقنية Thunderbolt التي قدمتها آبل مع أخر تحديثات ماك بوك برو، لكن الحقيقة من اعتقد ان Thunderbolt ستكون متاحة لأجهزة تحمل معالج ARM فهو يحلم والسبب ببساطة ان تقنية Thunderbolt من أنتل وربما احتاج الامر الى اعوام قبل ان يتم نقل هذه التقنية الى الأجهزة المحمولة  (هذا ان كان ذلك يمكن تحقيقه)


وكالمعتاد كانت التغيرات اقل من المتوقع، اذاً دعونا نضع الجيل الجديد من الأيباد في مقارنة مع الجيل الأول ونعرف هل فعلاً الآي باد 2 يستحق الشراء

ويمكنا أختصار الفروق في الجدول السابق الى

§ مظهر جديد مع وزن وسمك اقل

§ معالج أسرع وربما ذاكرة أكثر

§ كاميرا امامية وخلفية (غير جيدة في الصور الثابتة)

§ جيروسكوب لمحبين الألعاب

وبعد ان عرفنا الفروق دعنا نحاول معرفة ان كان الأي باد 2 مناسب لك او لا

أذا لم تكن من عشاق الفيس تايم، والمحادثة عن طريق الفيديو بالبرامج المتنوعة ستكون الكاميرات لا معنى لها لك. وبطبيعة الحال الجيروسوكوب من خبرتنا مع الأي-فون ليس له تأثير كبير حتى الأن في مجال الألعاب.

سيظل المطهر الجديد و المعالج السريع. ولا نعتقد ان هذه الأسباب كافية لترقي من الأي باد الجيل الاول للجيل الثاني، اليس كذلك؟

ولا نعتقد ايضاً ان الجراب الذكي سبب للترقية :)

نصيحتنا لك هي: ان كنت لا تملك أي باد وتود شارء واحد ننصحك بالجيل الثاني وان كنت تملك أي باد الجيل الأول لا ننصحك بالترقية الا اذا كنت من مستخدمين الأي باد بكثرة لأن السرعة ستكون لها تأثير كبير جداً، على ادائك فكل من استعرض الجهاز اندهش كثيراً من سرعة الجهاز واستجابته.

 

آيفون 5 سيحصل على ألمنيوم في الخلف وتصميم جديد للهوائي ؟

 

1391417428 آيفون 5 سيحصل على ألمنيوم في الخلف وتصميم جديد للهوائي ؟

وفقاً لمصدر صيني، آبل ستغير الجزء الخلفي من الآيفون 5  الى المنيوم الذي كان مستخدماً في الجيل الأول من الآيفون بدلاً من الزجاج او ربما تختار تصميم مشابه لـ الآيبود تش الجيل الرابع، بعد مواجهة العديد من المشاكل مع الطلاء الأبيض والخدوش على سطح الزجاج الخلفي ووزن الزجاج. الهوائي سيتم اعادة تصميمه أيضاً وسيكون خلف شعار آبل في الخلف، وهذا من شأنه تحسين الإشارة. الآيفون سيحمل معالج Apple A5، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في يونيو.

 

مؤكد : الآيباد 2 لن يكون مقفلاً على شبكة واحدة

hero1 20110302 مؤكد : الآيباد 2 لن يكون مقفلاً على شبكة واحدة

العديد من التساؤلات كانت تُشير هل الآيباد 2 بوضعه الثري جي الذي سيصبح متوفراً للبيع يوم 11 مارس هل سيكون متوفراً للجميع حيث إمكانية وضع اي شريحة من اي مزود طالما انها كانت مناسبه للآيباد اي بوضع المايكرو سيم. البعض اشار بأن الآيباد 2 سيكون مغلقاً على شبكة واحدة بما ان تم ربطه مع AT&T المشغل التي تعاونت مع آبل لتقديم الخدمة وايضاً شركة فيرازيون التي تقدم الخدمة للآيباد بوضعه السي دي ام اي. اذاً هل الآيباد 2 بوضعه الثري جي سيكون مقفلاً على شبكة واحده كما هو الوضع للآيفون 4 الذي يأتي على بعض مزودين الخدمه بشكل مغلق ؟ الإجابه بلا. الآيباد منذ فتره إصداره بجيله الأول مفتوحاً وغير مغلق على اي شبكة وسيستمر هذا الحال مع الآيباد 2. طبعاً لمن يريد الطلب من الخارج خصوصاً من الولايات المتحدة الأمريكية، ان يتأكد بأن يقوم بطلب الآيباد المتوافق مع شبكة الـ GSM مما يعني ان يقوم بطلب الآيباد الخاص بشبكة AT&T هناك وحينما تستلمه "مبروك مقدماً icon smile مؤكد : الآيباد 2 لن يكون مقفلاً على شبكة واحدةقم بتبديل الشريحة الأمريكية التي ستأتي مع الآيباد 2 من امريكا وضع شريحتك المحلية واستمتع بالتصفح. اذاً ان كنت تفكر او اتخذت القرار بشراء الآيباد 2 من الولايات المتحدة الأمريكية او من اي مكان في العالم، تطمن بأن الآيباد سيكون مفتوحاً ولن يكون مقفلاً على اي شبكة ويمكنك استخدام اي شبكة تريدها.

 

 

 

لعبة البقاء للأكبر على الماك Osmos

NewImage Osmos لعبة البقاء للأكبر على الماك

هذه الكرة الصغيرة أياً كانت لا تستطيع فعل شيء عدا الحركة وامتصاص الأشياء. الكرة تقوم بالحركة عن طريق إطلاق اجزاء وقطع من نفسها وتركها بالخلف, مما يجعلها تصغر, مما يجعل عملية امتصاص النقط المتوهجة أصعب (فقط تستطيع امتصاص الأشياء الأصغر من حجمها). وعلاوة على ذلك الكور الأكبر منها ستمتصها. مما يعني انه من السهولة دفع نفسك الى موتك اذا لم تكن حذراً. وعندما تتقدم في اللعبة أنواع جديدة من الكائنات ستظهر: كور كبيرة تجعل كل ما يقترب عندها يدور حولها, نقط سريعة تتجنبك. هدفك في اللعبة هو ان تنمو لتصبح الأكبر عن طريق امتصاص الأصغر منك. بكل اختصار icon smile Osmos لعبة البقاء للأكبر على الماك

فيديو تعريفي للعبة :

http://www.youtube.com/watch?v=jrzhlTn1_ds&feature=player_embedded

 

 

ايضاً هناك نسخة للآيفون والآيباد.

لعبة Osmos لعبة رائعة وحازت على العديد من الجوائز. متوفرة في متجر برامج الماك بسعر 9.99$ :

mac Osmos لعبة البقاء للأكبر على الماك
مشاهده: 466 | أضاف: الاستاذ-فوزي-الاسدي | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]