الرئيسية » 2011 » أبريل » 18 » صور بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها بارتداء فستان مرصع بـ1800 حبة كريس
9:04 AM
صور بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها بارتداء فستان مرصع بـ1800 حبة كريس

بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بارتداء فستان مرصع بـ1800 كريس



أثارت حالة الوحدة والحرمان التي كان يعانيها كلب سيدة لويز هاريس البالغة من العمر 32 عاماً من مدينة ايسكس البريطانية فقررت علي الفور إنهاء تلك الحالة التي يعانيها كلبها لولا (6 أعوام) وبعد العثور على الشريكة المناسب من خلال مسابقة أجرتها عبر الإنترنت خططت لإقامة عرس فاخر حضره 80 ضيفاً وزينته بـ4 آلاف زهرة مختلفة الألوان ارتدى خلالها العريس بدلة توكسيدو والعروس فستان من تصميم ميتشيل أوكا أشهر مصمم أزياء للحيوانات الأليفة ورصع بـ1800 حبة من كريستال سوارفسكي الفاخر وقلادة من اللؤلؤ.

بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بارتداء فستان مرصع بـ1800 كريس

وعلى أنغام الموسيقى ارتفعت نافورة من الشيكولاته بدلاً عن الكعكة التقليدية وقدم عدد من الحضور كلمات مختصرة متمنين للزوجين حياة سعيدة.

بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بارتداء فستان مرصع بـ1800 كريس

قالت هاريس "يعتقد الكثيرون أنني مجنونة فقد أنفقت أكثر من 100 ألف إسترليني خلال ست سنوات على الرعاية بثلاثة من الكلاب التي أمتلكها لكنها طريقتي الخاصة في العناية بهم ولن أستطع التخلي عنها”.تنفق هاريس سنوياً على ملابس حيواناتها الأليفة 26 ألف إسترليني إضافة إلى 16 ألفاً أخرى تتقاضها مربية مخصصة للرعاية بهن ومبالغ أخرى نظير مستحضرات التجميل ورحلات الترفيه والأطعمة الأورجانيك والرعاية البيطرية .
بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بريطانية تقيم زفاف أسطورى لكلبها بارتداء فستان مرصع بـ1800 كريس

 
 

السعوديات ينفقن مليارات دولار سنوياً السعوديات ينفقن مليارات دولار سنوياً الأزياء! السعوديات ينفقن خمس مليارات

(صحيفة المستشار) قدرت أحدى المتخصصات حجم سوق صناعة الأزياء في العالم بنحو 700 بليون دولار, مضيفة ان دول الخليج لوحدها يصل حجم صناعة الأزياء نحو 12 بليون دولار في الوقت الذي تنفق السعوديات على الأزياء سنويا ما لا يقل عن 5 مليارات ريال.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات ملحن http://www.ml7n.com/vb/showthread.php?p=422856

وقالت زينب القحطاني رئيسة اللجنة المنظمة لمعرض المرأة العصرية أن صناعة الأزياء التي تسجل وجودها في صدارة التجارة بالعالم رغم الغلاء الذي يطال معظم منتجاتها اقتحمت عالم التجارة على الانترنت بقوة ومكنت شركات عديدة من تحقيق أرباح طائلة بلغت 119 مليون دولار بعد أن كانت 82 مليون دولار في العام الماضي.

وبينت أن المملكة تحتل من حيث الإنفاق الفردي على الأزياء مركزا عالميا متقدما، مشيرة إلى أن الفرد السعودي يعد الأكثر إنفاقا على الأزياء، مقارنة بجنسيات أخرى عديدة.

وأضافت أن السعودي يوجه 10% من إنفاقه الاستهلاكي على الأزياء والأحذية، في حين لا تتجاوز نسبة الإنفاق الاستهلاكي لدى الفرد في فرنسا مثلا 4.5 %، وألمانيا والمملكة المتحدة 6 %، والولايات المتحدة 4 %.

وأوضحت أن قطاع تجارة الأزياء في السعودية يحظى بفرص نمو قوية، بالنظر إلى فائض السيولة المتوافرة لدى أفراد المجتمع السعودي، والذي ارتفع بنسبة 12 % خلال الفترة من العام 2000 وحتى 2004 .
مشاهده: 380 | أضاف: الاستاذ-فوزي-الاسدي | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]